Related Posts  Plugin for WordPress, Blogger... اهم تعديلات جوجل ادسنس فى 2012 - knoweg-المعرفة

روابط دعائية

اهم تعديلات جوجل ادسنس فى 2012

بواسطة egynw بتاريخ الأحد، 30 ديسمبر 2012 | 7:33 م


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم نتعرف على اهم تعديلات جوجل ادسنس فى 2012 حيث أعلنت شركة جوجل  ادسنس
أنها قد قامت ببعض التغييرات على نظامها الإعلاني أدسنس من حيث عليق أو حظر الحسابات , فقد عملت على اتخاذ قرار حظر أو تعليق الحسابات على ما يلي :
1-سن  و مدة حيازة الحساب : مثلا لو عمر حسابك في أدسنس سنة وقمت ببعض التجاوزات التي ترفضها جوجل , هنا سيتم تعليق حسابك  عوض حذفه نهائيا , وهذا حتى يتم إضلاح المشكل أو التجاوز الذي قمت به !  .
2-بعض التعديلات على نموذج تقديم الطعون : في حالة تم حظر حسابك تستطيع تقديم طعن لجوجل يعني ( إحتجاجا ) بغية إعادة النظر في قرارهم و النموذج الجديد سيجعل عملية الإستئناف أسهل و أسرع . نموذج تقديم الطعون لجوجل أدسنس : appeals form .
3-إعلامك عبر الإيميل حول قراراتها اتجاه حسابك  : جوجل ستعمل على إعلامك عبر الإيميل بتفاصيل قراراتها و التجاوزات التي قمت بها بكل شفافية عوض حذف الحساب بما فيه من ارباح .



-->


4-قامت جوجل بتوسيع أكاديمية أدسنس : بمكنك  زيارتها من هنا : AdSense Academy  .
5-نشر فيديوهات إرشادية : قامت جوجل  بنشر سلسلة من الفيديوهات التوجيهية لمستعملي أدسنس  للإعلامهم بجديد تعديلاتها , هذا أولها : http://youtu.be/W6YI1E1-M-4
تبدوا هذه التغييرات جيدة و في صالح الناشرين , فعوض حذف الجساب نهائيا سيتم تعليقه و إعلامك عبر الإيميل عن التجاوز الذي قمت به و سيتم اصلاحه و استئناف عما حسابك مجددا عوض حذفه نهائيا
.

0 التعليقات:

إرسال تعليق