Related Posts  Plugin for WordPress, Blogger... مايكروسوفت تنهى دعم النسخة الكلاسيك من تطبيق سكايب اول نوفمبر - knoweg-المعرفة

روابط دعائية

مايكروسوفت تنهى دعم النسخة الكلاسيك من تطبيق سكايب اول نوفمبر

بواسطة prm بتاريخ السبت، 29 سبتمبر 2018 | 5:53 ص

قررت مايكروسوفت إنهاء دعم نسخة 
"Skype 7.0 - Classic"
 فى نوفمبر القادم، على أن تركز على تحسين الإصدار 8 من البرنامج، ودعمها بمميزات أفضل تستند إلى تعليقات المستخدمين، حيث قالت الشركة فى بيان لها:" سيتم دعم إصدار "سكايب 7"، فى موعد أقصاه 1 نوفمبر المقبل على أجهزة سطح المكتب و15 نوفمبر 2018 على الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية".

ووفقا لما نشره موقع اخبار هندى، ستسمح الشركة للمستخدمين باستخدام الإصدارات القديمة من التطبيق مع منحهم الوقت للتحول إلى نسخة سكايب أحدث، حيث قالت الشركة: “نحن مستمرون فى العمل على أكثر الميزات المطلوبة، لقد أطلقنا مؤخرًا ميزة تسجيل المكالمات وبدأنا فى طرح إمكانية البحث فى إطار المحادثة، كما سيتمكن المستخدمين قريبا من إضافة أرقام الهواتف إلى جهات الاتصال الحالية، والتحكم أكثر فى حالة التوفر، وأكثر من ذلك ".

يذكر أنه فى وقت سابق من شهر سبتمبر، أعادت مايكروسوفت تصميم واجهة سكايب لكل من أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة، مما يسهل من الاتصال الصوتى ودردشات الفيديو وميزات الرسائل، كما وفر تطبيق الفيديو والصوت تشفيرًا من النهاية إلى النهاية للمحادثات الخاصة على النظام الأساسى، لكن حتى الآن ليس من الواضح كم من الوقت سيستمر "سكايب كلاسيك" فى العمل بعد توقف الشركة عن دعمها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق