روابط دعائية

هواوي تطلق مركز لتشغيل شبكات المحمول لـ 26 دولة في القاهرة

بواسطة egynw بتاريخ السبت، 24 نوفمبر 2012 | 5:58 م


أعلنت هواوي، الشركة العالمية المتخصصة في مجال تقديم حلول تكنولوجيا الإتصالات والمعلومات، الثلاثاء عن افتتاح مركز تشغيل الشبكات الخاص بها في القرية الذكية، في القاهرة بمصر. مركز تشغيل الخدمات مخصص من أجل تشغيل وإدارة شبكات الاتصالات لـ 26 دولة حول العالم حيث يقوم بتوفير خدمات متميزة وإحترافية لمشغلي شبكات الاتصالات.

مركز تشغيل الشبكات هو مقر رئيسي يقوم فيه المهندسين وخبراء الاتصالات بإدارة شبكات الاتصالات والتحكم بها لخدمة أكثر من شركة من مقدمي خدمات الاتصالات خلال 7 أيام في الأسبوع على مدار 24 ساعة لضمان أفضل تشغيل وعمل للشبكة مما يوفر الثبات والجودة المتميزة التي يحصل عليها المستخدمين.
الفائدة الأساسية لمركز تشغيل شبكات هواوي هو تقديم خدمات لتشغيل الشبكات مثل خدمة مكتب الاستقبال (تقديم المساعدة، التعامل مع أي عطل أو خطأ، مراقبة الشبكات)، العمليات الداخلية (الصيانة من أجل الإصلاح والصيانة الوقائية، إدارة التغيير، إدارة السعة ، إدارة دعم الموردين)، إدارة القوى العاملة، عمليات الدعم الإدارية (إدارة الاتفاقيات التي تحدد مستوى الخدمات المقدمة للصيانة، إدارة الأمن، إدارة منظمة تكنولوجيا المعلومات) وإدارة أداء الشبكات.
مركز تشغيل الشبكات مجهز بأحدث المعدات ولدية نظام OSS والذي يدعم أنظمة التكنولوجيا المختلفة وهذا يشمل الجيل الثاني، الجيل الثالث والجيل الرابع الذي سيتم تنفيذه في المستقبل الشبكات اللاسلكية والذي يعمل بتكنولوجيا الـ LTE.
يقدم مركز خدمات الشبكات الخاص بهواوي في مصر لعملائه خدمات وعمليات فعالة من حيث التكلفة حيث أن عملياته مبسطة وكفاءة العمل والإنتاج تبقى متميزة حتى مع زيادة ضغط العمل و ذلك يرجع إلى إدارة الشبكات المختلفة من نفس الموقع المركزي، وتتمكن من رفع جودة عمل الشبكة عن طريق العمليات المتميزة، المعدات الاحترافية، فريق العمل المتعاون وخدمات هواوي المتميزة عالمياً.
بالإضافة إلى ذلك، فإن هواوي دائماً ما كانت تعتبر تأمين الشبكات من أهم الأولويات لديها، مما يوفر الأمان المادي للشبكات، وذلك من خلال وضع سياسة تعامل آمنه مع البيانات من أجل حماية بيانات المستخدم من سوء الإستخدام أو أن يحصل أي مستخدم آخر على هذه البيانات بدون وجه حق.
هواوي تواجدت في شمال أفريقيا منذ عام 1999 وهي الآن تقوم بخدمة أكثر من 30 من مقدمي خدمات الإتصالات في المنطقة. مركز تشغيل الشبكات الذي ستقوم بإنشائة هواوي بمصر هو أحدث ما توصلت إليه التطورات المتتاليه وخطة الإستثمارات في المنطقة.

5:58 م | 0 التعليقات | قراءة المزيد

برنامج فايبر المجاني--مالكه إسرائيلي! ويتجسس على مشتركيه ببرامج خبيثة



مع وصول مؤخراً عدد مستخدمي البرنامج الشهير (فايبر) الذي يوفر الإتصال والتواصل مع الآخرين مجاناً عبر المكالمات الهاتفية والرسائل النصية حتى الآن إلى أكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم، كشفت بعض المصادر العالمية أن مؤسس ومالك شركة فايبر ميديا هو (تالمون ماركو)، وهو إسرائيلي-أمريكي خدم 4 سنوات في قوى الدفاع الإسرائيلية، وشغل منصب المدير التنفيذي المسؤول عن المعلومات في القيادة المركزية، وهو حاصل على درجة امتياز من جامعة تل أبيب مع شهادة في علوم وإدارة الحاسب، ومقر شركة (فايبر) في قبرص.

وقد إحتل هذا البرنامج الشهير في نتائج البحث على جوجل تريندز أول 10 نتائج للبلدان التي ينتشر فيها البرنامج، 7 منها هي بلدان إسلامية، وجميعها في الشرق الأوسط. وتعتبر فايبر شركة غير ربحية، حيث أنها تقوم بتقديم الخدمة مجاناً، خالية من الإعلانات، ولذلك السؤال الذي شغل الكثيرين  هو ما الهدف من تقديم الخدمة مجاناً لحوالي 100 مليون مستخدم حول العالم؟. وبالبحث عن المشاريع السابقة وتاريخ مؤسس الشركة إكتشف أن له برامج لمشاركة الملفات على الإنترنت تقوم بتنزيل برامج خبيثة وأدوات تجسس واختراق على أجهزة المستخدمين، منها على سبيل المثال (iMesh – Bandoo). بالإضافة إلى أن الشركة لا توفر أي وسيلة للاتصال بها (عنوان أو رقم هاتف) عدا صندوق بريد، ولا توجد أية معلومات موثقة عن الشركة أو هوية موظفيها على الموقع الخاص بها. ولدى برنامج فايبر على الأندرويد والآيفون الصلاحية لقراءة جميع أسمائك ورسائلك وسجل هاتفك، حتى تلك التي ليست ضمن البرنامج، ولديه الصلاحية لمعرفة موقعك الجغرافي، وحساباتك الشخصية وتسجيل الصوت والتقاط الصور وتسجيل الفيديو. كما يمكنه الوصول إلى جميع الملفات على هاتفك وقراءة إعداداتك وحتى البرامج التي تستخدمها. ولذلك فيعتبر هذا هو برنامج تجسس إسرائيلي يجمع كافة البيانات عن المشترك، ولهذا السبب قام عدد كبير من  المشتركين بحذف اشتراكهم من التطبيق، ثم محوه من الجهاز معتمدين علي استخدام البدائل الأخرى مثل سكايب وجوجل توك وغيرها.

برجاء نشر الخبر لاهميته وشكرا

المصدر
msn


-->
5:50 م | 0 التعليقات | قراءة المزيد